اعلان

نهائيات كأس العالم ... قائمة منتخب الأسود الثلاثة وجو هارت خارج القائمة

أعلن المدير الفنى لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت ، قائمة منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا ، لنهائيات كأس العالم ، روسيا 2018 ، والمقرر إقامتها الشهر القادم ، واستبعد مدرب المنتخب الانجليزي ساوثجيت حارس مرمى مانشستر سيتي المعار الى وست هام جو هارت ، ولاعب وسط أرسنال جاك ويلشير، من تشكيلة اللاعبين الـ 23 .

وسيغيب اللاعبان عن المونديال المقام في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو القادم ، بينما استدعى مدرب منتخب " الأسود الثلاثة " الظهير الأيمن لليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد (19 عاما) الى التشكيلة التي غلب عليها طابع الشباب .

ودخل حارس مرمى بيرنلي نيك بوب القائمة بدلاً من جو هارت (31 عاما) والذي يعد من أكثر اللاعبين خبرة مع المنتخب الانجليزي بعدما خاض 75 مباراة معه، آخرها ضد البرازيل في نوفمبر الماضى ، إلا أنه سقط من حسابات ساوثجيت بعدما أمضى الموسم معاراً إلى وست هام الذي أنهى الموسم في المركز 13 في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، بينما توج فريقه الأساسي مانشستر سيتي بلقب الدوري ، كما استدعى ساوثجيت مدافع تشلسي جاري كايهل، واستبعد لاعب ليفربول آدم لالانا الذي عاد حديثاً إلى الملاعب بعد غياب لفترة بسبب الاصابة.

أقرأ..نهائيات كأس العالم.. كين يقود المنتخب الإنجليزى كأصغر لاعب فى تاريخ إنجلترا

في ما يلى تشكيلة اللاعبين الـ 23 ...

فى مركز حراسة المرمى : جاك باتلاند (ستوك سيتي)، جوردان بيكفورد (ايفرتون)، نيك بوب (بيرنلي )

فى مركز الدفاع : كايل ووكر (مانشستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، هاري ماجواير (ليستر سيتي)، كيران تريبييه (توتنهام هوتسبر)، داني روز (توتنهام هوتسبر)، آشلي يونج (مانشستر يونايتد)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)، جاري كايهل (تشلسي)، ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول )

فى مركز الوسط : إيريك داير (توتنهام)، ديلي آلي (توتنهام)، جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)، جوردان هندرسون (ليفربول)، روبن لوفتوس-تشيك (كريستال بالاس)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي ) .

فى مركز الهجوم : جيمي فاردي (ليستر سيتى )، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، هاري كاين (توتنهام)، داني ويلبك (أرسنال ) .

الجدير بالذكر أن أنجلترا وقعت فى المجموعة السابعة مع كلاً من بنما وتونس وبلجيكا ، وتخوض مباراتها الأولى في 18 يونيو القادم أمام المنتخب التونسى .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً