اعلان

نهائي مونديال 1938.. إيطاليا تحقق رقمًا قياسيًا

كتب : بكر يحيي

اقتربت صافرة مباريات كأس العالم في روسيا 2018، على الإطلاق والمقرر له خلال الفترة من 14 يونيو إلي 15 يوليو المقبلين.

نجم ريال مدريد يكشف لـ"أهل مصر" توقعاته لنهائي أوروبا.. وكيفية إيقاف خطورة "صلاح"

وفي إطار تلبية تطلعات قرائنا الكرام، ومن أجل متابعة مختلفة ومتنوعة للحدث الكروي الأهم في العالم، نقدم لكم ، خدمة يومية، حتى موعد أول مباراة في كأس العالم 2018 بروسيا، ملخص مباراة نهائية في كأس العالم.

ونتحدث من خلال هذا التقرير عن نهائي مونديال1938 والذي أقيم في فرنسا وتوج بلقبه المنتخب الإيطالي للمرة الثانية على التوالي.

أقيم نهائي كأس العالم نسخة 1938 على ملعب " أوليمبيك دي كولومبي" بالعاصمة الفرنسية، وأدار المباراة الحكم جورج كابديفيل وسط حضور جماهيري كبير وصل لـ 45 ألف متفرج.

- ملخص المباراة:

تقدم المنتخب الإيطالي بهدف مبكر عن طريق اللاعب كولواسي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يستفيق المنتخب المجري ويتعادل عن طريق لاعبه تيتكوس في الدقيقة 8، ومع الدقيقة 16 تقدم المنتخب الإيطالي مرة آخرى عن طريق اللاعب بيولا ، وعزز الفوز للأزوري اللاعب كولواسي في الدقيقة 35 من عمر المباراة وقلص الفارق للمجر اللاعب ساروسي في الدقيقة 70 ، ولكن بيولا أنهى على آمال لاعبي المنتخب المجري بالعودة إلى المباراة بتسجيله هدف آخر في الدقيقة 82 ليفوز المنتخب الإيطالي ويتوج بالقب.

- هداف البطولة:

ليونيداس لاعب المنتخب البرازيلي برصيد 7 أهداف.

- منتخب إيطاليا أول منتخب أوروبي يتوج بالمونديال مرتين متتاليتين:

وأصبح المنتخب الإيطالي أول منتخب يحقق لقب كأس العالم مرتين متتاليتين بعد أن حققه النسخة الماضية 1934 والتي أقيمته على أرضه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة