اعلان

إحالة 4 مسئولين بالشركة القابضة للنقل البحري والبري للمحاكمة

أحالت النيابة الإدارية 4 مسئولين بإحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري بعد موافقة وزير قطاع الأعمال العام للمحاكمة.

اقرأ أيضا: تجديد حبس موظفين بمستشفى بالعباسية لاختلاسهم 600 ألف جنيه

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن وليد حسين محمد، مدير عام التحقيقات بإحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري لم يتخذ اﻹجراءات اللازمة للطعن بالنقض على حكم الاستئناف رقم 1053 لسنة 118 قضائية أدى إلى إهدار مبلغ 672 ألف جنيه، وتقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن مطالبة المحكوم ضدهم في الدعوى رقم 512 والمستأنفة برقم 1503 لسنة 118 قضائية بتنفيذ الحكم الصادر ضدهم رغم فقدان الصيغة التنفيذية للحكم والمحرر محضر شرطة بفقده.

وجاء بأوراق القضية أن المتهم أهمل في عمله مما أدى إلى فقد الصيغة التنفيذية في الدعوى سالفة البيان والمحرر محضر شرطة بفقدها وتعمد عدم التدخل في التفليسة المقامة من المحكوم ضدهم في الدعوى للمطالبة بالمبلغ المحكوم به لصالح الشركة، وانتهت أعمال التفليسة مما أدى إلى استحالة التنفيذ.

وأكد تقرير الاتهام ، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية في القضية رقم 318 لسنة 59 قضائية عليا أن جميع المتهمين خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً