محافظ جنوب سيناء يشيد بمشاركة الشباب في تطوير المحافظة

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بشباب وفتيات مدينة طور سيناء، لما يقومون به من مجهودات من أجل رقي وتقدم المدينة من خلال أعمال النظافة والتطوير والتنمية بالتعاون مع رئيس المدينة، موضحًا أن جميع الأعمال الذين يقومون بها تطوعية وبدون أي مقابل.

وطالب المحافظ جهاز التنفيذي بمدينة الطور بالاعتماد على هؤلاء الشباب في الأعمال التي من شأنها النهوض بعاصمة محافظة جنوب سيناء، من خلال تحويل أفكارهم المبدعة إلى حقيقية على أرض الواقع.

وقدم المحافظ الشكر لشباب جروب "الطور بينا أجمل مدينة" لما يقدمونه من أعمال خيرية وإنسانية لمساعدة الأسرالأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى حملات النظافة التي يقومون بها بكافة أحياء المدينة.

وأشار المحافظ الي أن مدينة الطور تمتلك شبابًا واعيًا ذي فكر مستنير، يستطيع أن يستغل قدراتهم وطاقتهم في أعمال تخدم المجتمع، مثل شباب "الطور بينا أجمل مدينة واللجنة العليا للشباب".

جاء ذلك اليوم الأربعاء خلال لقاء المحافظ بأعضاء جروب "الطور بينا أجمل مدينة" لاستعراض أهداف الجروب ونشاطهم منذ بداية نطلاق عملهم بالمدينة حتي اليوم.

وطالب المحافظ جروب "الطور بينا أجمل مدينة" بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وحصر أيه سلبيات تعوق عملهم لتفاديها حتى تكتمل المنظومة كما أكد المحافظ دعمه الكامل للجروب في أي شيء يحتاجونه وكل الامكانات سوف تسخر للجروب.

وقام أعضاء الجروب باهداء المحافظ وبعض القيادات التنفيذية بمدينة الطور شعار الجروب.

وحضر اللقاء اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء خالد متولي مستشار محافظ جنوب سيناء للعلاقات الدولية والمنح والتنمية، واللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظ، والعميد مصطفى عابدين مدير إدارة المرور والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء والنائب غريب حسان .

جدير بالذكر أن جروب " الطور بينا أجمل مدينة " يضم مجموعة من الشباب والفتيات الذين عكفوا علي العمل التطوعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً