اعلان

"مدني ونبيل" يتصدران منافسات السلاح على هامش دورة "ند الشبا" الرياضية لكرة الصالات

أختتمت منذ قليل منافسات سيف المبارزة علي هامش دورة "ند الشبا" الرياضية لكرة قدم الصالات المقامة خلال الفترة من 22 وحتى 24 مايو، على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة وذلك ضمن فعاليات دورة "ند الشبا" الرياضية لعام 2018،.

وحصدت آية مدني المركز الأول والميدالية الذهبية خلال منافسات السيدات، وفي المركز الثاني جاءت لاعبة المنتخب الوطني هايدي عادل، وحلت نور ماجد في المركز الثالث وسندس طارق مركز ثالث مكرر.

وفي منافسات الرجال، جاء اللاعب أحمد نبيل في المركز الأول، وأحمد السيد ثانيا، فيما حل عبد الرحمن عادل في المركز الثالث وأحمد حسام ثالث مكرر.

ومن المقرر أن تقام بعد قليل منافسات الدور النهائي من منافسات كرة قدم الصالات، حيث يلتقي الملاكمة مع الريشة الطائرة على المركزين الثالث والرابع، وتقام المباراة النهائية في ختام اليوم، بين فريقي هيئة استاد القاهرة والتايكوندو.

وشهدت البطولة في منافسات كرة القدم للصالات، مشاركة 7 منتخبات أوليمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة إستاد القاهرة مقسمين على مجموعتين، المجموعة الأولى: الملاكمة ورفع الاثقال والخماسي الحديث وهيئة إستاد القاهرة، والمجموعة الثانية: التايكوندو والكاراتيه والريشة الطائرة والسلاح، ويضم كل فريق 8 لاعبين بالإضافة لمدربين لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة