اعلان

مباريات كأس العالم في روسيا.. تاريخ مواجهات ألمانيا والمكسيك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق نهائيات "كأس العالم في روسيا 2018"، المقرر اقامتها من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

وفي إطار تلبية تطلعات قرائنا الكرام، ومن أجل متابعة مختلفة ومتنوعة للحدث الكروي الأهم عالميًا، يقدم موقع "أهل مصر"، خدمة معرفية يومية لمتابعيه، تشمل تقديم تاريخ مواجهات أبرز مباريات هذه النسخة من البطولة المونديالية.

ويشهد العرس الكروي العالمي تواجد 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال، بتأهل كل من "مصر، السعودية، تونس، المغرب"، كما تأهل كل من "آيسلندا، بنما" للمرة الأولى في تاريخهم.

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 المنتخب الألماني في المجموعه السادسه مع كلا من منتخبات المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

ويلعب المنتخب الألماني مع نظيره المكسيكي يوم 17 يونيو الساعه 5 مساء على ملعب "لوجينكي."

وواجه المنتخب الألماني مع نظيره المكسيكي في 11مباراه وكانت5 منهم على المستوى الرسمي و 6 متهم على المستوى الودي.

المواجهات بين الفريقين :

لعب المنتخب الألماني مع نظيره المكسيكي في 11مباراه انتهى الفوز منها 5 مباريات واستطاع المكسيك الفوز في مباراه واحده وكان التعادل مسيطر في. 5 مواجهات.

أكبر نتيجه في تاريخ المواجهات بين المنتخبين كانت في عام1978 في الدور الأول من كأس العالم. وانتهت بفوز ألمانيا بنتيجه. 6-0

والمباراة الاخيره بين الفريقين كانت في كأس القارات عام 2017 وانتهت بفوز ألمانيا بنتيجه 4-1 سجل للمنتخب الألماني الأهداف " امين يونس، تيمو فيرنز، ليون جوريتزكا". بينما سجل هدف المكسيك الوحيد "ماركو فابيان" .

بينما كان انتصار المكسيك الوحيد على ألمانيا عام 1985 في مباراه وديه بنتيجه. 2-0

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق