اعلان

بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26-5-2018

بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26-5-2018، يقدمه لكم موقع أهل مصر، حيث يحتضن "أولمبيسكي" بالعاصمة الأوكرانية كييڤ، مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ليفربول اليوم :-

يلتقي الفريقين في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ويبحث الملكي عن تعزيز سجله القياسي بالبطولة الثالثة عشر، على جانب أخر يحاول حصد المزيد من الشامبيونزليج ليصل إلى 6 بطولات.

بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم :-

أخبار محمد صلاح اليوم :-

من المتوقع أن يبدأ المحترف المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز الإنجليزي أساسيًا في تشكيل الفريق بالنهائي المرتقب أمام النادي الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول:-

سوف يتم نقل أحداث النهائي المنتظر بين الفريقين علي مجموعة قنوات بيين سبورت، حيث ستنقل قناة بين سبورت اتش دي 1 و 4 و 3 النهائي المرتقب بين الريال وليفربول مساء اليوم السبت.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم يوتيوب

مشوار الفريقين في البطولة :-

وكان فريق الليفر قد نجح في التأهل لنهائي الشامبيونزليج بعد إقصاء نظيره روما الإيطالي في الدور نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (7/6)، ويعتبر وصول الحمر إلي المباراة النهائية من دوري الأبطال هو الأول للفريق منذ عام 2007.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد تأهل لنهائي الأبطال بعد إقصاء نظيره بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4/3).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل