اعلان

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت26-5-2018

كتب : بكر يحيي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو ملعب " أولمبيسكي" بمدينة كييف الأوكرانية، اليوم السبت 26-5-2018 لمتابعة مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع أهل مصر خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت26-5-2018، بنهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

كيف تأهل ريال مدريد وليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا:

تأهل الريدز إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، بعدما نجحوا في الفوز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر، تأهل النادي الملكي إلى المباراة النهائية، بعدما تعادل أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني بهدفين لمثلهما مستفيدًا بذلك بالفوز الذي حققه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26 -5-2018:

من المقرر أن تنقل مباراة بي إن سبورتس القطرية، المباراة على الهواء مباشرة على القنوات التالية hd1 , hd2 , hd4 , 4k، بالإضافة إلى قناة etv الإثيوبية على القمر الصناعى نايل سات.

معلقو مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26 -5-2018:

سوف تخصص شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، 4 معلقين على مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 26 -5-2018، عصام الشوالي وعلي محمد علي و رؤوف خليف و حفيظ دراجي و محمد علي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً