اعلان

زيدان يخدع ليفربول قبل موقعة نهائي الأبطال.. تعرف على التفاصيل

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة إلا ربع يتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا.. عموري يدعم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على تشكيلة الفريق الملكي الأساسية المقرر أن يبدا بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في نهائي الأبطال أمام ليفربول.

وأكدت الصحيفة، أنه في المران الأخير لفريق ريال مدريد استعدادًا للقاء اليوم، السبت، قام زيدان بتقسيم اللاعبين لفريقين، وذلك لتصعيب المهمة على متابعي المران من جانب ليفربول، وعدم التكهن بالتشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء، حيث مزج اللاعبين الأساسيين بالاحتياطيين.

وتواجد كريستيانو رونالدو في الفريق الذي يضم بورخا مايورال، ولوكاس فاسكيز، بينما تواجد بيل، وبنزيما في الفريق الآخر الذي ضم أيضًا لوكا مودريتش، وداني كارفخال.

وجاءت تشكيلتا فريق ريال مدريد في التدريبات كالآتي :

الفريق الأول: حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كارفخال، فاران، ناتشو، ثيو

خط الوسط: مودريتش، كوفاسيتش، سيبايوس، لورينتي

خط الهجوم: بيل، بنزيما، أسينسيو

الفريق الثاني: حراسة المرمى: كاسيا

خط الدفاع: راموس، مارسيلو، فاييخو، أشرف

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، إيسكو

خط الهجوم: بورخا مايورال، كريستيانو، لوكاس

كان ليفربول قد وصل للنهائي بعد الفوز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل ريال مدريد بعد التعادل أمام بايرن ميونخ بهدفين لمثلهما مستفيدًا بفوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز جديد مع الريدز هذا الموسم، بعد تألقه اللافت للنظر.

وعلى الجانب الآخر يسعى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة الانتصار والحفاظ على اللقب الثالث لهم على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً