اعلان

رسام يحفز "صلاح" بهذه الطريقة قبل نهائي دوري الأبطال

حرص الفنان الإنجليزي جاي مكنلي على دعم محمد صلاح، نجم ليفربول، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم السبت، في تمام التاسعة إلا ربع يتوقيت القاهرة.

ورسم الفنان الإنجليزي صورة جدارية للنجم المصري محمد صلاح، هداف الريدز، بأحد شوارع المدينة الإنجليزية، على غرار محبي الفرعون الصغير في مصر.

اقرأ أيضًا.. مباراة ريال مدريد وليفربول.. جيرارد يوجه رسالة للاعبي الريدز (فيديو)

وقام الرسام المحلي جاي مكنلي، برسم صورة ضخمة مساحتها 6 في 3 أمتار للاعب المصري في أحد الشوارع المزدحمة بوسط المدينة، بعدة ألوان ظهر فيه اللاعب الذي حاز على إعجاب المشجعين في أنحاء العالم وهو يبتسم ابتسامة خفيفة.

كانت انتشرت صور مماثلة على الجدران في شوارع القاهرة وفي قرية الفرعون المصري بنجريج بدلتا مصر.

جدير بالذكر أن ليفربول وصل للنهائي بعد الفوز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل ريال مدريد بعد التعادل أمام بايرن ميونخ بهدفين لمثلهما مستفيدًا بفوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز جديد مع الريدز هذا الموسم، بعد تألقه اللافت للنظر.

وعلى الجانب الآخر يسعى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة الانتصار والحفاظ على اللقب الثالث لهم على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً