اعلان

إسماعيل نصر الدين يشارك في مؤتمر دولي بموسكو ممثلا عن البرلمان

إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان

شارك النائب إسماعيل نصر الدين،عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة، وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، فى فعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي بمشاركة نخبة من السياسيين والاقتصاديين ممثلا للبرلمان المصرى، بحضور الرئيسين فلاديمير بوتين رئيس روسيا وماكرون رئيس فرنسا.

وقال الدكتور إسماعيل نصر الدين في تصريحات صحفية له اليوم، أن المشاركون فى بالمؤتمر يسعون لحل مشاكل الاقتصاد العالمي وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي مع روسيا.

وأضاف:" أن المؤتمر حدثا دوليا مهما في عالم الاقتصاد والأعمال، حيث يلتقي فيه قادة القوى السياسية والاقتصادية، ويشارك في المنتدى بشكل سنوي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ويحضر المنتدى هذا العام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إضافة إلى مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد".

وتابع:" المؤتمر من أهم منصات جذب الاستثمارات الأجنبية إلى الاقتصاد الروسي، حيث يشهد سنويا إبرام العديد من الاتفاقيات والصفقات ومذكرات التفاهم بين كبرى المؤسسات الاقتصادية والمالية العالمية.

وأشار عضو لجنة الإسكان بالبرلمان إلى أنه عقب عودته من روسيا، سيقدم تقرير وافى للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، عن أهم ماجاء بالمؤتمر لتقديمه للحكومة للاستفادة به في تعزيز سبل جذب الاستثمارات إلى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً