اعلان

أبرز لقطات التحقيق مع جمال عبد الرحيم في «اقتحام النقابة».. «المغرب» كلمة السر 4 مرات

جمال عبد الرحيم
كتب :

حصلت بوابة "أهل مصر" من مصادرها الخاصة على أوراق تحقيقات النيابة حول واقعة نقابة الصحفيين مع جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، حيث أكد "عبد الرحيم" إنه لا يعلم شيئا عن تواجد كل من الصحفي عمرو بدر، والمدون محمود السقا بمقر نقابة الصحفيين، نافيًا بذلك تهمة تستره على المتهمين.

وخلال التحقيقات ردد "عبد الرحيم" كلمتي "معرفش" و"محصلش" 13 مرة أثناء ترديد النيابة التساؤلات عليه، حيث دارت الأسئلة في إطار معرفة عبد الرحيم بتواجد بدر والسقا داخل أروقة النقابة.

ونفى عبد الرحيم، في التحقيقات وجود أي اتصالات بين الأجهزة الأمنية ونقابة الصحفيين حول الواقعة، مؤكدًا أنه لا يعلم أي تفاصيل عن تحرير مذكرات من قبل أفراد أمن النقابة حول الواقعة.

كما نفى سكرتير عام نقابة الصحفيين معرفته بتواجد مذكرات أمنية ترصد كل أحداث واقعة النقابة، وبسؤاله هل تم تحرير ثمة مذكرات من قبل افراد امن النقابة بشان الواقعة ؟ أفاد "عبد الرحيم" عدم معرفته عن موضوع المذكرات، حيث نفى "عبد الرحيم" تعرفه علي أي مذكرات مرتين خلال تحقيقات النيابة معه، مؤكدًا أنه لا يعرف شئيًا عن تواجد عمرو بدر والسقا بالنقابة، موضحًا أنه لا علاقة له بإهانة الامن للمتهمين اثناء تواجدهما بالنقابة.

و في نفس السياق أكد " عبد الرحيم"، خلال تحقيقات النيابة معه حول قضية التستر على المتهمين عمرو بدر ومحمود السقا بنقابة الصحفيين أنه كان في المغرب أثناء الواقعة، لحضور مؤتمر بدعوي من نقابة الصحفيين المغربية.

كما كررت النيابة السؤال مرة اخري في منتصف التحقيق ولكن بصيغة اخري كيف تحديدا نما الي علمك ملابسات واقعة ضبط سالفي الذكر، ليكرر نفس الاجابة قائلا من خلال الاتصال اللي جالي من عمرو ابراهيم وزي ما انا قولت قبل كدا، ليكرر الاجابة مرة أخرى عندما قامت النيابة بسؤاله هل قمت بشرح واقعة ضبط المتهمين سالفي الذكر ليرد بنفس الاجابة: " معرفتش معلومات غير من الموظف عمرو ابراهيم انا كنت في المغرب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً