اعلان

نشطاء يربطون إصابة صلاح بالكيان الصهيوني.. "متعمدة"

نشر المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلى أفيخاى أذرعى، صورة للاعب ريال مدريد سيرخيو راموس، الذى تسبب في إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس السبت، ما قد يتسبب في ابعاده عن بطولة كأس العالم من ضمن فريق المنتخب المصري.

وربط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بين التدوينة وإصابة اللاعب المصري، معتبرين أنها جاءت عن "عمد"، حيث تسأل الرواد عن سر العلاقة بين إصابة محمد صلاح من قبل راموس والإسرائيليين، بالإضافة إلي سر توقيت التغريدة وهل هى رسالة من الكيان الصهيوني لنجم مصر العالمي.

وكان سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، قد أجرى زيارة لعائلة الشرطي الإسرائيلي هايل ستاوى الذي قتل فى أحداث المسجد الأقصى قبل ٣ أشهر، وذلك عقب مباراة منتخب بلاده أمام إسرائيل أمس فى تصفيات كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا.. صحيفة بريطانية تؤكد "استحالة" مشاركة محمد صلاح في كأس العالم 2018

في نفس السياق، هنأ وزير الدفاع الإسرائيلى أفكادوا دوبر مان منتخب ريال مدريد بالفوز، وخص بالتهنئة راموس الذى زار أسرة القتيل هايل ستاوى.

وجاء التغريدة كالأتى "عندما سمع لاعب المنتخب الإسباني #ريال_مدريد سيرخيو #راموس أنّ طفلًا في قرية #المغار شمال #إسرائيل سُمي على اسمه، وهو ابن الشهيد البطل، الشرطي #هايل_ستاوي الذي قُتل في عملية إرهابية في #المسجد_الأقصى قبل بضعة أشهر فذهب لمواساة العائلة على الفقد الكبير، فيكون راموس الصغير مرآة والده المرحوم في كلّ ما أحبّه.

فأبطال كرة القدم ليسوا فقط أناس يجيدون الرّياضة بل مثل وقدوة في تصرفاتهم وأخلاقهم وتسامحهم"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة