اعلان

انطلاق الدورة الرمضانية للمصالح الحكومية بمشاركة 12 فريقا في مطروح

اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأحد، انطلاق أولى مباريات الدورة الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بمطروح على الملعب الخماسى ليلًا ويشارك فيه 12 فريقا ممثلين لفرق المصالح والهيئات الحكومية.

وأوضح خالد عبد الحميد، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن الدورة الرمضانية للمصالح الحكومية بمطروح يشترك فيه 96 لاعبا فوق سن 35 عاما ممثلين لعدد 12 فرقا من الجهات والهيئات الحكومية بواقع 8 لاعبين لكل فريق، من خلال مجموعتين كل منهما 6 فرق تضم المجموعة الأولى كلا من الفرق الرياضية عن: مديرية الطب البيطرى، ومديرية الشئون الصحية، والتأمينات الاجتماعية، ومركز بحوث الصحراء، الضرائب العامة، ومديرية الشباب والرياضة.

أما المجموعة الثانية فيمثلها فرق الديوان العام للمحافظة، ومديرية التربية والتعليم، ومنطقة مطروح الازهرية، وهيئة الأبنية التعليمية، والتأمين الصحى، ومرفق الاسعاف.

وأشار مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح إلى أن المباريات تنطلق فى العاشرة مساء بواقع ثلاث مباريات يوميا.

من جانبه اكد محافظ مطروح ضرورة توفير كافة الدعم وازالة المعوقات للانشطة الرياضية بالمحافظة، مع تكريم الفرق الفائزة فى نهاية تلك الدورة، ومؤكدًا على أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تقدمها والتي بدورها تسهم في استغلال الطاقات بشكل إيجابي.

ووجه المحافظ بضرورة تعميم تلك المنافسة الرياضية مع تنظيم مسابقات ه بين مراكز الشباب وبعضها لدعم روح المنافسة وخلق قاعدة رياضية تسهم في اكتشاف المواهب واستغلال قدرات الشباب، وتوسيع الاستفادة من جميع مراكز الشباب لممارسة الرياضة بشكل عام لخلق روح رياضية متسامحة بين الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً