اعلان

فرج عامر: اتصال السيسي بمحمد صلاح أكبر دافع للعودة سريعًا

أشاد النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، بالاتصال الذي أجراه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باللاعب الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلًا:" الرئيس السيسي يثبت لنا كل يوم بمواقفه تجاه أبناء شعبه، بأنه أبًا لكل المصريين، يشعر بآلامهم ويفرح لفرحهم".

وأضاف "عامر"، في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن اتصال الرئيس السيسي بمحمد صلاح سيكون بمثابة دافع كبير له على أن يتشافى في أسرع وقتت للحاق بالمنتخب الوطني والمشاركة بقوة في كأس العالم بروسيا، وتحقيق نتائج طيبة تسعد المصريين.

اقرأ ايضًا.. بالفيديو.. لحظة خضوع محمد صلاح للأشعة بمركز ليفربول الطبي

وتابع أن محمد صلاح منبع اعتزاز وفخر لكل مصري وعربي، بعد أن رفع اسم بلاده عاليًا، ومصدر إلهام وقدوة لكل شاب مُحبط، بأنه قادر على أن يحقق المستحيل مستعينًا بالصبر والإيمان بالله والثقة في قدراته.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان إلى أن مصر في حاجة لجهد لكل المخلصين من أمثالها في مختلف المجالات، فنحن بحاجة إلى أكثر من محمد صلاح وإلى أكثر من طبيب عالمي في حجم الدكتور مجدي يعقوب، وفي حاجة ماسة لميلاد عالم جديد بحجم الراحل أحمد زويل، لافتًا إلى أن دور وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة اكتشاف مواهب جديدة لكي تقوم الدولة بالاهتمام بها وتنميتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً