اعلان

المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بقتل شخص في كرداسة

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار فرغلي مخلوف، عاطل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لاتهامه بالتعدي على أخر بالضرب حتى الموت لخلافات مالية بينهما.

وجاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة في القضية رقم 20803 لسنة 2017 جنايات كرداسة، أن المتهم "رشاد س ع" يبلغ من العمر 27 عام قد نشبت بينه وبين المجني عليه "محمود ع ع" مشاجرة فقام على إثرها المتهم بتسديد له عدة ضربات من خلال استخدام أداة "عصى خشبية" فأحدث إصابته بكدمات بالصدر والجبهة والكفين، بالإضافة إلى إصابة رضية بالرأس وما نتج عنها من كسور في الجمجمة ونزيف بالمخ وجروح في مناطق متفرقة من جسده، ولم يقصد من ذلك قتله، لكن الضرب أفضى إلى موته.

وبسؤال أحد شهود العيان ويدعى "محمد جمعة" 26 عام تاجر، أكد أنه يمتلك حانوت بالقرب من مسرح الواقعة، وأثناء تواجده تناهي لسمعه صوت شجار فحاول الاقتراب منه لمعرفة ما يحدث فشاهد المتهم يتعدى على المجني عليه بالضرب، ثم سقط الأخير على الأرض متأثرا بإصابته؛ فحاول الأهالى إسعافه ونقله للمستشفى وقد توفى فور وصوله.

وقد ثبت من خلال التحريات التي أجراها "أحمد عاطف" معاون مباحث كرداسة بأن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمجني عليه لخلافات مالية بينهم وتطور الأمر إلى مشاجرة فقام المتهم بضرب المجني عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً