اعلان

نادية لطفي ولبنى وإلهام يحتفلون بعيد ميلاد جورج سيدهم (صور)

احتفل أمس الاثنين، الفنان القدير جورج سيدهم بعيد ميلاده الـ80 بمنزله، وذلك برفقة عدد من نجوم فن الزمن الجميل من بينهم الفنانة نادية لطفي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة الحلقة 12 من "خفة يد" تستعرض الفرق بين الواقع والخيال (فيديو)

وشارك الحفل عدد من نجوم الفن من بينهم زوجته ليندا والفنانة لبنى عبد العزيز ونادية لطفي ودنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وإلهام شاهين.

وكانت نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عدد من الصور التي تجمع نجوم الفن بحفل عيد ميلاد الفنان جورج سيدهم، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

ووجهت دنيا عدد من الرسائل إلى هؤلا النجوم عمالقة الفن الجميل بانها تجتمع في يوم كهذا بينهم، حيث وجهت رسالة إلى جورج سيدهم قائلة: "كل سنة و حضرتك طيب يا أحلي أنكل جورج في الدنيا و ربنا يخليك لينا و يديلك الصحة".

بينما وجهت رسالة إلى نادية لطفي والهام شاهين ووالدتها، قائلة: "صورة أدخل بيها التاريخ لسببين، الأول إني واقفة في وسط عمالقة، اجمل فنانات الزمن الجميل نادية لطفي اللي ماقدرش أنكر تشجيعها لي من أول ما عملت فيلم الفرح والفنانة إلهام شاهين اللي كنت كل ما أروح أتفرج علي مسرحيتها مع بابي بهلول في إسطنبول أقف أقلِّدها من الكواليس أنا وإيمي وأنا من المعجبات بفنها وشخصيتها الصريحة جدا والفنانة دلال عبد العزيز اللي يا ريت أبقي رُبعها في أي حاجة سواء جمالها أو عبقريتها في التمثيل، أما عن السبب التاني فهو إن كلنا في الصورة دي بيجمعنا نفس البرج.. برج الجدي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ