اعلان

طبيب "ليفربول" يكشف الليلة الحزينة لـ"صلاح" بعد إصابته في نهائي أبطال أوروبا

محمد صلاح

كشف روبن بونز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بنادي ليفربول، عن كواليس الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز، في مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، يوم السبت الماضي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار روبن بونز، إلى أن محمد صلاح، ربما لن يلحق بمباراة مصر وأوروجواي، في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم، على الرغم من حالة التفاؤل التي تسيطر على اللاعب وثقته على العودة سريعًا والتعافي من الإصابة، بجزع في مفصل الكتف التي تعرض لها.

وأضاف أخصائي العلاج الطبيعي بليفربول، في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، أن الجهاز الفني والطبي والكامل، كان متأكدًا أن هناك شيئًا خطيرًا أصاب محمد صلاح، بمجرد سقوطه على أرض الملعب.

وتابع: "صلاح كان مصدومًا بشكل كبير في فترة الاستراحة، وبدوري حاولت تهدئته، قلت له ليس بإمكانك فعل أي شيء، وعليك ألا تقلق كثيرًا، يجب أن تهدأ، ما حدث لسنا مطالبين بالإفراط في الحزن والندم عليه كثيرًا، لقد حان وقت البحث عن الحلول".

واستطرد قائلًا: "تحركنا إلى أقرب مستشفى بمدينة كييف الأوكرانية لعمل الفحوصات اللازمة والاطمئنان على إصابة اللاعب، وفي الوقت أيضًا كنا باستمرار نتابع المباراة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن هناك من كانوا يخبروننا بالنتيجة".

وواصل: "عدنا للملعب من جديد بعد إجراء الفحوصات الطبية لصلاح، ولكن المباراة كانت انتهت، وصلنا لغرف الملابس وكان الفريق بأكمله قام بتغيير ملابس مستعدون لركون الحافلة لمغادرة الملعب، ولكننا ساعدنا صلاح على أن يرتدي ملابسه هو الآخر، لإنه لم يستطع فعل ذلك بمفرده، وذهبنا بعدها متجهين إلى المطار".

واختتم تصريحاته: "من الطبيعي والرسمي أن يغيب محمد صلاح عن الملاعب لفترة تتراوح من ثلاث إلى أربعة أسابيع، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتقليص موعد غيابه، على الرغم من أنه سيكون أمر صعب للغاية، ولكن علينا أن ننتظر لنرى ما سيحدث".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً