اعلان

تركي آل الشيخ يخلع قلوب المصريين على "صلاح" بشائعة مثيرة للجدل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية، حالة كبيرة من الجدل، بعدما أعلن أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين، وهو ما يعني غيابه عن كأس العالم بروسيا، الذي سينطلق يوم 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نجمنا الكبير محمد صلاح أنهى أشعة MRI الأولى وللأسف تأكد أن الإصابة قوية كما قلنا ستستغرق شهرين .. هناك بصيص من الأمل حيث سيجري MRI آخر خلال ساعات .. دعواتنا له بالشفاء ويارب نشوفه في المونديال".

وتعرض آل الشيخ، لوابل من الهجوم خلال تعليقات المصريين على ما نشره، مؤكدين أنها مجرد أكذوبة، لاسيما وأن اتحاد الكرة ونادي ليفربول الإنجليزي، أعلنا عن غياب اللاعب لمدة لن تزيد عن ثلاثة أسابيع، كما أن اللاعب نفسه أعلن مؤخرًا على ثقته في العودة والمشاركة في كأس العالم بشكل طبيعي.

يذكر أن محمد صلاح، أصيب بجزع في مفصل الكتف، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة