اعلان

مباريات كأس العالم.. تاريخ مواجهات روسيا والسعودية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق نهائيات "كأس العالم في روسيا 2018"، المقرر اقامتها من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

وفي إطار تلبية تطلعات قرائنا الكرام، ومن أجل متابعة مختلفة ومتنوعة للحدث الكروي الأهم عالميًا، يقدم موقع "أهل مصر"، خدمة معرفية يومية لمتابعيه، تشمل تقديم تاريخ مواجهات أبرز مباريات هذه النسخة من البطولة المونديالية.

ويشهد العرس الكروي العالمي تواجد 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال، بتأهل كل من "مصر، السعودية، تونس، المغرب"، كما تأهل كل من "آيسلندا، بنما" للمرة الأولى في تاريخهم.

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 المنتخب السعودي في المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات "مصر، وروسيا، وأوروجواي".

ويلعب المنتخب السعودي مع نظيره الروسي مستضيف البطوله يوم 14 يونيو الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "لوجنيكي ستاديوم".

ولعب المنتخب السعودي مع نظيره الروسي مباراه واحده سجل فيها 6 أهداف اربعه منهم لصالح المنتخب السعودي وهدفين لصالح المنتخب الروسي.

المواجهات بين الفريقين :

لعب المنتخب السعودي مع نظيره الروسي مباراه واحده وكانت مباراه وديه في السادس من أكتوبر لعام 1993 وفاز بها المنتخب السعودي بنتيجه 2-4.

ولم يلتقي المنتخبان حتى الان في أي بطوله رسميه ويذكر أن مباراتهم في كأس العالم هي أول مباراه رسميه يلتقي فيها الفريقان في بطولات رسمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا