اعلان

داعية كويتي يغضب المسلمين بسبب محمد صلاح.. "عاقبه الله لأنه فطر من أجل ليفربول"

كتب : سها صلاح

فطر محمد صلاح من أجل ليفربول في رمضان.. لذلك عاقبه الله"، هذه تغريدة أحد الدعاة الكويتيين "مبارك البذالي" الذي أغضب بها جميع المسلمين حول العالم خاصة المصريين لشماتته في النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا بخلع في الكتف أثر مهاجمة اللاعب المدريدي سيرجي راموس له في ملعب "كييف" بالدقيقة 30 من الشوط الأول في المباراة.

وعلق الداعية الكويتي في تغريديته أن محمد صلاح لاعب ملتزم وسفير للمسلمين، كما أنه غير أفكار الغرب عن الإسلام و يبتعد عن جميع الخمور والمعاصي في الدولة الغربية لكنه أخطئ فعاقبه الله.

وأضاف أنه كان مباحاً له الافطار لانه كان على سفر لكن الاشكالية أنه أفطر من أجل "لعب كرة القدم"، وفي هذه الحالة هو آثم، لأن الفروض لا تتغير فيها النية، و"لو كان أفطر صلاح بنية أنه مسافر من بريطانيا لأوكرانيا لخرج من هذا الإثم، وأعلم أن محمد صلاح يحب التقرب لله، لكن يبدو أن ما حدث كان بسبب قلة علمه.

وانهالت التعليقات الساخرة منه والغاضبة أيضاً بسبب أفتاءه فيما لا يعلمه لأخذ شهرة فقط في أزمة اللاعب محمد صلاح، فقال أحد الناشطين :"طيب يا شيخ بنزيما مسلم وافطر.. اشلون يعني انحكرت صح"، وقال آخر:" آن لأبي حنيفة أن يمد رجليه.. الاعب مسافر ويجوز له الفطر ..فكر قبل أن تكتب فشلتنا يا رجل"، وأضاف آخر "لا تتكلم من غير لا تفهم وتحكم على الشخص بالخطأ.. الرجل على سفر ياخوي لم يفطر عشان اللعب لأن عندما كان في بريطانيا كان يلعب و يتدرب و هو صايم ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح