اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض طفلة وقتلها في "أبو كبير"

صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات بلبيس بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار عبد الباسط إمبابي، وعضوية المستشارين محمد عبد الوهاب، ووليد دنانه، وسكرتارية أحمد رزق تأجيل محاكمة متهم قتل فتاة وهتك عرضها بقرية كفر الشوبكي، لجلسة 24 سبتمبر 2018 لحضور المتهم من محبسه.

وتعود أحداث القضية في الجناية رقم 19394 لسنة 2016 أبو كبير المقيدة برقم 987 كلي الزقازيق لسنة 2016، حيث أنه في يوم 28 يونيه من عام 2016 قام "محمد. ع. ع "، 23 عاما نجار بابا وشباك، مقيم كفر الشوبكي طوخ أبو كبير، بقتل المجني عليها الطفله "منه. م. م. ص"، عمدا مع سبق الاصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي ازهاق روحها حيث استدرجها إلي مكان مصرعها وقام بتكميمها وتكبيلها وشد وثاقها ثم قام بخنقها وكتم انفاسها بالضغط بيدية علي عنقها قاصدا من ذلك ازهاق روحها فاحدث إصابتها التي اودت بحياتها.

وأضافت التحريات وتحقيقات النيابة أن تلك الجناية اقترنت بجنايتين أخرتين تعد منها بأنه في نفس ذات الزمان والمكان سالفي الذكر خطف بالتحايل والإكراه المجني عليها " منه" بأن استدرجها لشقته بدعوى إحضار بعض الألعاب وما أن انفرد بها حتى قام بشد وثاقها ثم قام بخنقها وكتم أنفاسها بالضغط بيديه على عنقها قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وقالت التحقيقات إن المتهم هتك عرض المجني عليها، والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشر عاما بالقوة بأن قام بالإمساك بها وإجلاسها على فخذيه متحسسا مواضع العفه لديها.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة القضية والواقعة لحكمة الجنايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب