اعلان

بالصور.. ضبط 14 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخزنين بعابدين والساحل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 14 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخزنيين بمنطقتي عابدين والساحل، وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن.

وردت معلومات للواء هانى القاضى مدير إدارة شرطة التموين والتجارة مفادها أن "م. أ" 29 سنة، مسؤول عن مخزن مواد غذائية كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، يدير المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

اقرأ أيضا:حريق هائل داخل محطة مترو الشهداء

وباستهداف المخزن أمكن ضبطه وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية بإجمالي وزن ( 8.295 طن ) عبارة عن 3 أطنان سكر، 4 أطنان أرز، 1.045 طن مسلي، 250 كيلو سميد، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وكما تم ضبط "أ.ي"، 43 سنة، المسؤول عن مخزن مواد غذائية بدائرة قسم شرطة الساحل يدير المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن أمكن ضبطه وعثر بداخله علي كمية من المواد الغذائية علي 6 طن أرز وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً