اعلان

"حقوق إنسان البرلمان": "السيسي" يخوض حربًا شرسة في مواجهة الفساد

النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بجهود رجال هيئة الرقابة الإدارية مكافحة الفساد داخل مؤسسات الدولة، قائلا:" كل يوم لا تخلو الصحف والمواقع الإخبارية من أخبار هيئة الرقابة الإدارية وضرباتها الموجعّة في مواجهة أباطرة الفساد، كان آخرها أمس من القبض على رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعدد من مستشاري وزير التموين خلال تقاضيهم رشوة 2 مليون جنيه".

وأضاف "عابد" في تصريحات لـ"أهل مصر": "أن الرئيس السيسي يخوض حروب على أكثر من جبهة، في الداخل في مواجهة الإرهاب، وفي الخارج في مواجهة قوى الشر التي لا تود خيرًا لبلاده، وحرب ثالثة نحو التنمية والاستقرار، فما نراه من مشروعات عملاقة تشهد عليها كل ربوع مصر خير دليل، وحرب رابعة في مواجهة الفساد الذي استشرى داخل مؤسسات الدولة".

وتابع: "أن الرئيس السيسي منذ اليوم الأول له وأعطى تكليفات واضحة وصارمة بمجابهة الفاسديين أي كان منصبه، وواقعة القبض على وزير الزراعة المتهم صلاح هلال، بعد لحظات من تقديمه لاستقالته خير دليل على ذالك".

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن البرلمان لم يتوانى ولم يتأخر لحظة في دعم هيئة الرقابة الإدارية خلال حربها في مواجهة الفساد من إعداد القوانين والتشريعات اللازمة، كان آخرها تعديل قانون الهيئة، الذي بموجبه منح لها صلاحيات وسلطات واسعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين