اعلان

دورات تدريبية لهيئة التدريس والعاملين والطلاب بجامعة بني سويف خلال فترة الصيف

مجلس جامعة بني سويف

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، عن تنظيم عدد من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب خلال فترة الصيف.

جاء ذلك فى بيان إعلامي، عقب رئاسته لمجلس ادارة مركز تنمية الموارد البشرية بحضور النواب وأعضاء مجلس الإدارة ومدير المركز .

واوضح رئيس الجامعة، أن الدورات التدريبة سوف تشمل عدد من المجالات المتخصصة فى مجال الهندسة والتسويق الالكترونى والمحاسبة ومهارات الحاسب الآلى واللغة الانجليزية، إضافة إلى دورات عن كتابة المشروعات البحثية واستخدام أحدث الأساليب الإحصائية وذلك فى إطار التعاون بين الجامعة وعدد من الجهات المختصة فى التدريب.

وأكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على ضرورة حصول أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين على الدورات المطلوبة للتسجيل أو لتشكيل لجان الفحص والمناقشة أو الترقى للدرجة العلمية من خلال المركز، ضمانا لحصولهم على مستوى تدريبى متميز مع إمكانية الاستعانة بخبراء من الخارج .

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة نشر أخبار المركز وإعلان الدورات المزمع عقدها ومواعيدها وتفعيل حجز الدورات على الموقع الإلكترونى للمركز مع الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً