اعلان

توافد الآلاف من الناخبين على النقابات العمالية بالغربية

توافد الآلاف من الناخبين على النقابات العمالية بالغربية
توافد الآلاف من الناخبين على النقابات العمالية بالغربية

توافد الآلاف من الناخبين، اليوم الخميس، على صناديق انتخابات النقابات العمالية للإدلاء بأصواتهم بمحافظة الغربية، وذلك بقطاعات وهيئات التأمين الصحي والغزل والنسيج والوبريات، حيث فتحت اللجان أبوابها أمام الناخبين من الساعه التاسعة من صباح اليوم وحتى الخامسه مساء.

وأعلنت مديرية القوى العاملة حالة الطوارئ القصوى للإشراف على المرحلة الثانية من انتخابات النقابات العمالية ومجالس إدارة الشركات بقطاعات الغزل والسيج والوبريات والتليفون وغيرمن

الهيئات على مستوى الإدارات الفرعية ومكاتب العمل بقرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات والسنطة وبسيون وسمنود وقطور.

يذكر أن عدد اللجان التي تقام فيها عمليه الانتخاب بلغ 52 لجنة، كما انتشر أنصار المرشحين والبالغ عددهم 456 داخل اللجان للأشراف على العمليه الأنتخابيه ورصد المخالفات.

من جانب أخر وضعت مديرية القوي العاملة تنفيذ معايير لائحة الإنتخابات النقابية العمالية بموجب رصد ما يدور داخل اللجان التصويت وخارجها منذ بدء فتح باب اللجان فى التاسعة صباحاً والخامسة مساء ضمانا لنزاهة عملية التصويت.

كما أكد خالد أبوبكر وكيل وزارة القوي العاملة بالغربية أن غرفة عمليات وطوارىء بالمديرية تباشر سير فعاليات وعمليات التصويت من خلال رصد و متابعة سير العملية الإنتخابية وتذليل أي عقبات قد تواجه الناخبين بين كافة المرشحين بكافة اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة