اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس محافظة الغربية – يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، منذ الساعات الأولى من الصباح الباكر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018، التي سوف يتم اعتمادها اليوم، حيث تتوافر أمام الطلاب من خلال الرابط الموضح للحصول عليها.

وصرح مصدر بوزارة التربية والتعليم بالغربية أن المديرية جهزت كافة الاستعدادات اللازمة قبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية من رصد النتائج عبر الموقع الإلكتروني فور اعتمادها، لتصبح النتائج جاهزة للبحث عنها برقم الجلوس في الحال، وتحسباً لأي طوارئ قد توقف الموقع عن العمل.

نتيجة الإعدادية 2018  في محافظة الغربية 

وتنطلق نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية بشكل رسمي، صباح غداً الجمعة، فور اعتمادها خلال مؤتمر المحافظ، و الذي يعقد فيه اعتماد نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي، إذ يعلن عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وبعد ذلك تصبح متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس للتعرف عليها.

نتيجة الاعدادية برقم الجلوس  في محافظة الغربية

عدد طلاب الشهادة الإعدادية على كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية بالفصل الدراسي الأول بلغ 69 ألف و261 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 375 لجنة بالمحافظة، بينما وصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية إلى 6 آلاف و450 طالبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً