المنتخب بالأحمر والأسود أمام كولومبيا ضمن استعدادات مونديال روسيا 2018

صورة أرشيفية

تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني، في مباراة الغد أمام كولمبيا القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، أما حارس المرمى فسوف يرتدي طاقما أخضر، فيما يرتدي منتخب كولومبيا القميص الأصفر والشورت والجوارب البيضاء.

كما تم الاتفاق على فتح التغييرات إلى 6 لكل فريق، كما حدد الاتحاد الدولي بالنسبة للمباريات الودية الدولية، وكان الاتحاد الدولي قد وافق على إدراج المباراة ضمن المباريات الدولية.

- موعد مباراة مصر وكولومبيا

وتقام مباراة مصر وكولومبيا، غدًا الجمعة، على ملعب أتليتي أزوري بمدينة بيرجامو الإيطالية، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم بروسيا.

- القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وكولومبيا، عبر قناة أون سبورت، بالإضافة لإذاعتها عبر قناة أبو ظبي الرياضية، في تمام التاسعة والربع مساء الغد.

- استعدادات المنتخب لمباراة مصر وكولومبيا

يختتم المنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة كولومبيا، المقرر لها غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب أتليتي أزوري بإيطاليا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني، تدريبين اليوم الخميس، لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، حيث انطلق المران الأول في الحادية عشر صباحًا، بينما المران الثاني في السابعة مساءً، حيث يشهد المران الأخير التركيز على الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها في مران غدًا، بالإضافة لتقسيمة ستشهد مشاركة جميع اللاعبين المقرر مشاركتهم غدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً