اعلان

"حسين الزناتي": تكريم وزير الشباب تقديرَا لدوره في خدمة شباب مصر

 وزير الشباب
وزير الشباب

قال حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين، ومقرر لجنة النشاط، إنه علي مدار عام كامل تعاونت وزارة الشباب والرياضة مع لجنة النشاط بالصحفيين مقدمه للصحفيين كثير من الخدمات.

وقدم الزناتي خلال كلمته بالحفل الفني الذي تدور فعالياته الآن بمقر مسرح النقابة، بحضور نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز التحية لجميع العاملين بمختلف الإدارات المختلفة بالوزارة، والتي قدمت كثير من الخدمات لجموع الصحفيين سواء كانت حفلات فنية أو رحلات ترفيهية وثقافية وغيرها.

وأكد مقرر لجنة النشاط أنه يأمل أن يستمر هذا للتعاون خلال الأيام القادمة، منوهَا إلي أن تكريم النقابة لوزير الشباب والرياضة وتقديم درع النقابة له جاء تقديرا لدور وزارته، ومجهوداتها فى خدمة شباب مصر ولتعاوننا المثمر مع نقابة الصحفيين خلال العام الماضى الذى شهد تعاونًا كبيرًا ويحتذى به بين نقابة الصحفيين ووزارة الشباب والرياضة.

وأشار مقرر لجنة النشاط بالصحفيين، إلي أن الحفل يأتى فى إطار الاحتفالات بذكرى يوم النصر فى العاشر من رمضان، مع سهرة رمضانية للأغاني الدينية والمنوعة التى يقدمها نجوم أوركسترا وزارة الشباب والرياضة.

ويحيى الحفل اوركسترا وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه، ويقدم فقرات فنية من الغناء والموسيقى العربية بأصوات شابة من مطربى ومطربات الأوركسترا والدعوة عامة ومفتوحة لكل الزملاء وأسرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً