اعلان

موعد مباراة مصر وكولومبيا والقنوات الناقلة

ترصد "أهل مصر" موعد مباراة مصر وكولومبيا، التي سيخوضها منتخب الفراعنة، ضمن معسكره الذي يقام حاليًا بمدينة بيرجامو الإيطالية، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

-موعد مباراة مصر وكولومبيا

وتقام مباراة مصر وكولومبيا، اليوم الجمعة، على ملعب أتليتي أزوري بمدينة بيرجامو الإيطالية، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم بروسيا.

-القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وكولومبيا، عبر قناة أون سبورت، بالإضافة لإذاعتها عبر قناة أبو ظبي الرياضية، في تمام التاسعة والربع مساء الغد.

-استعدادات المنتخب لمباراة مصر وكولومبيا

يختتم المنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة كولومبيا، المقرر لها غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب أتليتي أزوري بإيطاليا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني، تدريبين اليوم الخميس، لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، حيث انطلق المران الأول في الحادية عشر صباحًا، بينما المران الثاني في السابعة مساءً، حيث يشهد المران الأخير التركيز على الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها في مران غدًا، بالإضافة لتقسيمة ستشهد مشاركة جميع اللاعبين المقرر مشاركتهم غدًا.

-مباراة مصر وكولومبيا في غياب محمد صلاح

ويغيب محمد صلاح عن مباراة مصر وكولومبيا، التي ستقام غدًا الجمعة، بسبب تعرضه للإصابة بجزع في مفصل الكتف، تعرض لها خلال مشاركته مع ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يعود بعد 3 أسابيع.

-استعدادات المنتخب لكأس العالم

ويخوض منتخبنا الوطني، معسكرًا قويًا، بمدينة بيرجامو الإيطالية، انطلق يوم السبت الماضي، وينتهي غدًا الجمعة، على أن يتوجه بعدها المنتخب، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، لمواجهة منتخب بلجيكا، يوم الأربعاء المقبل، في إطار التحضير والاستعداد لكأس العالم بروسيا 2018.

-مجموعة مصر في كأس العالم

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، بكأس العالم الذي سينطلق يوم 14 يونيو وحتى 15 يوليو، حيث يتواجد معه في المجموعة روسيا البلد المستضيف للبطولة وأوروجواي والسعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة