اعلان

مباراة مصر وكولومبيا تكشف نوايا "كوبر" قبل مونديال روسيا

صورة أرشيفية

تقام مباراة مصر وكولومبيا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب أتلتي أزوري بإيطاليا، في إطار التحضير والاستعداد لكأس العالم، المقرر انطلاقه في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

مباراة كولومبيا، مساء اليوم الجمعة، ثم موقعة بلجيكا، الودية الأخيرة للفراعنة قبل المونديال، ستكشف نوايا الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وطريقة لعبه التي سيخوض بها مبارياته في كأس العالم.

كوبر سيعتمد بشكلٍ أساسي، على الأساسيين في مباراة الليلة، على أن يمنح البدلاء بعض الدقائق، للحكم على مستواهم، بينما الوجوه الجديدة ربما بنسبة كبيرة لن تشارك، إلا إذا كان في حاجة لخدماتهم في مراكز معينة، على سبيل المثال أحمد جمعة، لحل أزمة الهجوم، في حالة قدرته على ذلك.

كما أن مباراة الليلة، ستشهد مشاركة بديل محمد صلاح، الذي تعرض للإصابة ويغيب لمدة ثلاث أسابيع، وربما يغيب عن مباراة الافتتاح أمام أوروجواي، لذلك بديل الفرعون المصري سيتحدد وعلى الأقرب سيكون محمود عبد الرازق شيكابالا.

مباراة كولومبيا، ستكون الوجه الحقيقي لمنتخب مصر، حيث ستشهد طريقة لعب كوبر في كأس العالم، بالإضافة للقوام الأساسي الذي سيشارك فيها، لاسيما وأنها ودية قوية وقبل الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم، لذلك لن يفوت كوبر الفرصة، لوضع الرتوش الأخيرة والنهائية خلال المباراة.

ويأمل كوبر، في أن يتفادى الأخطاء التي سيقع فيها اللاعبين في مباراة الليلة، والعمل على تصحيحها، ليكون جاهزًا بشكل نهائي في المونديال، كما أنه سيجرب خطة هجومية بعض الشيء خلال اللقاء، خاصة وأنه كان يعتمد من قبل على سرعة محمد صلاح في الهجمة المرتدة إلا أن مباراة كولومبيا، سيغيب عنها محمد صلاح، ليكون شيكابالا بديلًا له.

ويتنظر الجمهور المصري، مباراة كولومبيا، لوضوح الرؤية ومعالم الفراعنة النهائية قبل انطلاق كأس العالم، الذي أصبح على بعد أسبوعين فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً