اعلان

3 حرائق في ثالث أيام رمضان

شهدت محافظات الجمهورية، اليوم الاربعاء، ثالث أيام شهر رمضان، 3 حرائق هائلة.

وفي هذا الإطار سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق شب في مصنع للأقمشة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكشف الفحص الأولي أن الحريق بدأ في الطابق الثالث وامتدت ألسنة اللهب إلى أجزاء أخرى من المصنع على مساحة 1500 متر، ونجح رجال الإطفاء في محاصرة كرات اللهب، ومنع الامتداد.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق في مصنع أقمشة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور أمر اللواء مجدي الشلقاني مدير الإدارة بالدفع بـ12 سيارة إطفاء برئاسة العميد هاني سعيد مدير الإطفاء إلى مكان الحريق، وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا.

وعلى الجانب الآخر نشب، حريق هائل في أحد محال الاتصالات بشارع الجمهورية الواقع بين ميداني عابدين ورمسيس، دون وقوع خسائر في الأرواح.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدينة لموقع الحريق، ولم يُعرف حتى الآن سبب اندلاعه.

كما نشب حريق هائل بمصنع كرتون على مساحة 200 متر في المنطقة الصناعية بقرية باسوس التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية بالقليوبية.

حيث تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء علي عبد المقصود مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية بالواقعة، وعلى الفور تم الدفع بـ11 سيارة إطفاء تابعة لإدارة الدفاع المدني بالقليوبية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمصانع المجاورة، دون حدوث إصابات بين أفراد قوات الأمن أو العاملين بالمصنع، كما أجرت الحماية المدنية عمليات التبريد بعد السيطرة النهائية على ألسنة النيران، وجار فحص المكان والاستدلال على صاحبه وحصر محتويات المصنع والمخزن، وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك