اعلان

ملخص مباراة مصر وكولومبيا اليوم الجمعة 1-6-2018

تنشر "أهل مصر" ملخص مباراة مصر وكولومبيا، التي انتهت بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أتلتي أزوري بإيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم بروسيا التي ستنطلق يوم 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

-التعادل السلبي يحكم مباراة مصر وكولومبيا

وشهدت المباراة تبادل السيطرة على الكرة من جانب المنتخبين، حيث هدد كل منهما مرمى الآخر على استحياء، ولو أن منتخب كولومبيا كان له الأفضلية في الاستحواذ على الكرة في وقت أكبر خلال اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما أحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وفي الوسط طارق حامد وسام مرسي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه، ويقود الهجوم مروان محسن.

وشهدت المباراة مشاركة 6 لاعبين بدلاء، حيث دخل عصام الحضري بديلًا لمحمد الشناوي، ومحمود عبد العزيز بدلًا من سام مرسي، وشيكابالا بدلًا من عبد الله السعيد، بينما دخل محمود كهربا على حساب مروان محسن، وشارك عمرو وردة على حساب رمضان صبحي، واحمد المحدي بدلًا من تريزيجيه.

فيما تم استبعاد محمد عواد وعمر جابر ومحمود الونش وأحمد جمعة وكريم حافظ ومحمد النني.

-مباراة مصر وكولومبيا في غياب محمد صلاح

وغاب محمد صلاح عن مباراة مصر وكولومبيا، بسبب تعرضه للإصابة بجزع في مفصل الكتف، تعرض لها خلال مشاركته مع ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يعود بعد 3 أسابيع.

-استعدادات المنتخب لكأس العالم

ويخوض منتخبنا الوطني، معسكرًا قويًا، بمدينة بيرجامو الإيطالية، انطلق يوم السبت الماضي، وينتهي اليوم الجمعة، على أن يتوجه بعدها المنتخب، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، لمواجهة منتخب بلجيكا، يوم الأربعاء المقبل، في إطار التحضير والاستعداد لكأس العالم بروسيا 2018.

-مجموعة مصر في كأس العالم

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، بكأس العالم الذي سينطلق يوم 14 يونيو وحتى 15 يوليو، حيث يتواجد معه في المجموعة روسيا البلد المستضيف للبطولة وأوروجواي والسعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا