اعلان

محمود في دعوى تطليق: "ماشية مع رجالة وبتعايرني بضيق الحال"

صورة أرشيفية

"طلقتها لعلاقاتها المشبوهة بالرجال".. هكذا بدأ الزوج المخدوع "محمود" حديثه لـ" أهل مصر"، مضيفا: " تزوجنا زواجا تقليديا منذ ست سنوات وأثمر زواجنا عن إنجاب ولد وبنت".

وأضاف الزوج: "منذ سنة ونصف تقريبا أصبت بحادث أثمر عنه كسر بالساق واضطررت للمكوث في المنزل أكثر من ست شهور، واستغلت زوجتي ضيق الحال بنا وقررت النزول للعمل برغم علمها برفضي هذه الفكرة لكنها ضغطت علي بطلباتها الكثيرة وبالأخص بعد خروجي معاش مبكر من عملي بسيب إصابتي فاضطررت على الموافقة والتنازل".

 

واستكمل الزوج المخدوع: "وبالفعل بدأت تعمل في مجال المبيعات وتخرج طول اليوم حتي أصبحت ضيفة في البيت وتغيرت وبدأت تعاملني معاملة سيئة وكأنني عالة عليها، ومن هنا بدأت المشاكل".

واستطرد: "أصبح لها علاقات كثيرة مع الرجال وتتلقى اتصالات كثيره منهم وكأنني لم أكون زوجها وأعيش معها فتشاجرت معها ومنعتها عن العمل لكنها رفضت، وضغطت على نفسي وقررت النزول للعمل مرة أخرى حتى لا أحوجها للعمل لكنها رفضت وصممت على الاستمرار فيه".

واختتم الزوج المخدوع: "وأخيرا اكتشفت بأنها على علاقة برجل ثري تستغله لشراء لها ملابس وتسلب منه أموال كثيرة فانهالت عليها بالضرب وطردتها من المنزل فعايرتني بضيق الحال برغم أنه قبل إصابتي كانت تعيش معي كالملكة المتوجة، فقررت اللجوء لرفع دعوى تطليق ضدها تحمل رقم 558 لسنة 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً