اعلان

برلماني: السيسي واجه الكثير من التحديات للعبور بمصر اقتصاديًا

النائب سعد بدير عضو مجلس النواب

هنأ النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب عن دائرة ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة بدء الفترة الرئاسية الثانية وحلف اليمين الدستورية 2018، أمام مجلس النواب، داعيًا الله دوام استمرار النجاح للرئيس فى أداء مهمته.

قال النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم، ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن أداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية أمام البرلمان، حدث هو الأول من نوعه منذ عام 2005 لافتا إلى أن البرلمان لم يشهد منذ ذلك التاريخ أى مراسم للقسم الرئاسي.

وأشاد "بدير" بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى أداء مهمته فى مختلف القطاعات أمنيا واقتصاديا واجتماعيا وغيرها، معربا عن أمنياته للرئيس والشعب المصري بدوام الاستقرار والنجاح.

وأشار نائب دائرة أوسيم والوراق، إلى أن الرئيس واجه الكثير من التحديات والعراقيل أثناء رحلته للنهوض بمصر اقتصاديًا وأمنيا، حتي استطعنا العبور لبر الأمان في معركة بناء الوطن، وانطلقنا نحو مستقبل أكثر ثباتًا.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية، أمام مجلس النواب، اليوم السبت، في أول إجراء من نوعه منذ 13 عاما، حيث أنه لم يؤدِ أي رئيس مصري اليمين الدستورية أمام البرلمان منذ العام 2005 لغياب البرلمان. وكان الرئيس السيسي قد فاز برئاسة مصر لولاية ثانية مدتها 4 سنوات بنسبة 97% وذلك في الانتخابات التي جرت أيام 26 و27 و28 مارس الماضي.وحصل السيسي على 21 مليونا و835 ألفاً و378 صوتاً، فيما حصل منافسه المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و645 صوتا بنسبة 2.9%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟