اعلان

المسلسل الخليجي العاصوف 2 الحلقة 17 السابعة عشر

بعد أن أثار مسلسل العاصوف 2 الحلقة 17، موجة عارمة من الجدل بعد تناوله لحادث اقتحام الحرم المكي، على يد المتطرف جهيمان العتيبي للحرم المكي قبل 40 عاما، وأعاد مسلسل العاصوف 2 الحلقة 17 للأذهان حادث اقتحام الحرم المكي.

ومن المفترض أن تتناول الحلقة المقبلة من مسلسل العاصوف 2 بعد 40 عاما، اقتحام الحرم المكي من قبل جهيمان العتيبي ومناصريه، وسط دعوات لمقاطعة المسلسل، وأخرى مؤيدة لعرضه.

مشاهدة المسلسل الخليجي العاصوف 2 الحلقة 17 السابعة عشر، تعرض شاشة MBC1 الحلقة السابعة عشر من المسلسل الخليجي العاصوف 2

مشاهدة المسلسل الخليجي العاصوف الحلقة 17 السابعة عشر، تعرض شاشة MBC1 الحلقة السابعة عشر من المسلسل الخليجي العاصوف

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل العاصوف

تدور أحداث المسلسل حول التغيرات الجزرية التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت عدد كبير من المجتمع.

أبطال العاصوف

المسلسل بطولة الفنان ناصر القصبي وعبد الإله السناني وريم عبدالله وعبد العزيز السكرين وريماس منصور وحبيب الحبيب وليلى السلمان وزارا البلوشي وأغادير السعيد وشمعة محمد وشفيقة يوسف ومحمد الكنهل وعبدالله السناني ومها زين والكثير من الفنانين, ومن إنتاج شركة PRODUCTIONS، وإخراج المثني صبح.

موعد عرض العاصوف

العرض على شاشة MBC1، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

لمشاهدة المسلسل الخليجي العاصوف اضغط هنا

وعن حادث اقتحام الحرم المكي منذ 40 عام نشرت قناة "MBC" مقطع فيديو من مسلسل العاصوف 2 الحلقة 17، يتناول الأحداث التي قام بها مسلحون لتهديد المصلين داخل المسجد، من أحداث مسلسل العاصوف 2 الحلقة 17، وكان جهيمان المنتمي للجماعة السلفية المحتسبة اقتحم الحرم المكي ومع 200 آخرين، وزعم السيطرة على المكان حتى قيام السلطات بتطهير الحرم المكي منهم، وهذا ما تم تجسيده في مسلسل العاصوف 2 الحلقة 17، وقام الإرهابيون، بحمل نعوشا زعموا أن بداخلها جثامين يريدون أداء صلاة الجنازة عليها في أحداث مسلسل العاصوف 2 الحلقة 17، وداخل المسجد فتحوا النعوش والتي كانت مليئة بالأسلحة والذخيرة، سيطر جهيمان وجماعته على منبر المسجد ووجهوا رسائل عبر مكبرات الصوت، مفادها أنه حان وقت "إنهاء الظلم" و"إحلال العدل" و"إعادة المجتمع السعودي للدين الصحيح".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة