اعلان

"مستقبل وطن": السيسي قادر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان

النائب أشرف رشاد عضو مجلس النواب

قال النائب أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، ورئيس حزب مستقبل وطن، إن قيام الرئيس السيسي بحلف اليمين أمام البرلمان لبدء فترة رئاسته الثانية تاريخ جديد تسطره مصر لإنقاذ الوطن ومواصلة تقدمه، من خلال زعيم قوي استطاع أن يحوز ثقة ملايين المصريين وأن يحوز ثقة العالم أجمع.

وأضاف "رشاد" في تصريحات صحفية له، أن لحظة تنصيب الرئيس لفترة ولاية جديدة هى تجديد للثقة من جانب عشرات الملايين في حكم الرئيس السيسي وقدرته عل قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمن والآمان، منوها إلى أن تجديد الثقة في قيادة الرئيس السيسي نصر جديد للوطن ورهان على استقراره وأمنه وبلوغ أهدافه.

وتابع أن المصريين جميعا وممثلي الشعب وفي هذه اللحظة الهامة من تاريخ مصر يجددون ثقتهم في الرئيس ويؤكدون الاصطفاف ورائه لتحقيق تطلعات الوطن وقهر الإرهاب والتغلب على كل التحديات. 

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية، أمام مجلس النواب، اليوم السبت، في أول إجراء من نوعه منذ 13 عاما، حيث أنه لم يؤدِ أي رئيس مصري اليمين الدستورية أمام البرلمان منذ العام 2005 لغياب البرلمان. وكان الرئيس السيسي قد فاز برئاسة مصر لولاية ثانية مدتها 4 سنوات بنسبة 97% وذلك في الانتخابات التي جرت أيام 26 و27 و28 مارس الماضي.وحصل السيسي على 21 مليونا و835 ألفاً و378 صوتاً، فيما حصل منافسه المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و645 صوتا بنسبة 2.9%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل