اعلان

مرتضى منصور يقود ثورة ضد نجوم "الشاشة" في الزمالك.. ويتوعد المشاغبين (تقرير)

أثار عدد من لاعبي الزمالك، وبالتحديد المُعارين للأندية السعودية، حالة جدلية كبيرة، داخل القلعة البيضاء، بعد ظهورهم عبر شاشات التليفزيون ما بين إعلانات أو برامج تليفزيونية، وهو ما أثار غضب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أكد أنه لن يصمت أمام تصرفاتهم.

اليوم.. جولة حرة للمنتخب الوطني في إيطاليا

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز الأزمات التي أثارها معاري الفريق الأبيض، على رأسها الظهور التليفزيوني..

-شيكابالا في رامز تحت الصفر

ظهر محمود عبد الرازق شيكابالا، في برنامج رامز تحت الصفر، الذي يذاع خلال شهر رمضان الكريم عبر إحدى القنوات الفضائية، حيث اكتشف "المقلب"، ليدخل في وصلة سباب مع مقدم البرنامج رامز جلال، ويعتدي على طاقم العمل.

هذا الأمر أثار حفيظة مرتضى منصور، مؤكدًا أن الألفاظ التي تلفظ بها شيكابالا، يعاقب عليها القانون، بالإضافة إلى أن لاعب الزمالك المُعار لصفوف الرائد السعودي، لم يحصل على إذن من النادي لتصوير البرنامج، وهو ما يعرضه لعقوبة، حيث شدد أنه لن يترك الأمر يمر مرور الكرام، لاسيما وإنه يعتبر أهان نادي الزمالك بعد ظهوره في هذا البرنامج -على حد وصفه-.

كرم كردي يتسلم رئاسة بعثة المنتخب في إيطاليا

-إعلان كهربا لشركة منافسة

شارك محمود عبد المنعم كهربا، في إعلان لشركة محمول منافسة لراعي نادي الزمالك، خلال شهر رمضان الكريم، مع ثنائي الأهلي أحمد فتحي وسعد سمير، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش، لذلك هذا الأمر تسبب في غضب كبير لمرتضى منصور، الذي قرر معاقبة اللاعب.

وأكد مرتضى منصور، أن الزمالك تعرض لضرر من ظهور كهربا في هذا الإعلان، دون الحصول على إذن من النادي، مشددًا أن اللاعب سيتعرض لعقوبة، خاصة وأنه لن يسكت على أي شيء سيكون ضررًا للزمالك وأعضاءه.

-مصطفى فتحي يثير أزمة

ليس ظهور نجوم الفريق المعارين عبر شاشات التليفزيون فقط هو من كان سبب في غضب مرتضى منصور، وإنما مصطفى فتحي لاعب الفريق الذي كان معارًا لصفوف الفتح السعودي، هو الآخر أثار حالة من الجدل داخل الفريق.

ولم يحسم مصطفى فتحي موقفه النهائي من اللعب للزمالك، حيث ما زال ينتظر عرض للرحيل عن الفريق، ليثير الشغب داخل النادي، الأمر الذي جعل مرتضى منصور، يفتح النار عليه، بأنه رفض التجديد للزمالك من قبل على الرغم من احتواء النادي له، إلا أن رفض اللاعب حتى الآن حسم موقفه النهائي سيشعل فتيل الأزمة بينه وبين رئيس الزمالك.

وأكد مرتضى منصور، أنه لن يترك المشاغبين ومتعمدي إثارة الأزمات داخل نادي الزمالك، حيث أن أي لاعب سيتسبب في هز استقرار الفريق سيتعرض لعقوبة كبيرة، لاسيما قبل الموسم الجديد الذي يطمح الزمالك في الظهور فيه بشكل قوي، للمنافسة على كل البطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً