اعلان

"شومان": حلف الرئيس لليمين الدستورية أمام البرلمان يؤكد استقرار مصر سياسيا

وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان

قال وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، إنه بأداء رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية للمرة الثانية أمام مجلس النواب يتأكد الاستقرار السياسي واستعادة الدولة المصرية لمقوماتها ومؤسساتها.

وأضاف خلال تدوينة عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عجلة التنمية ستنطلق بوتيرة أسرع وإنتاج أكبر، سائلًا المولى- عز وجل- في شهره الفضيل أن يكون العهد الجديد عهد الأمن والأمان والرخاء والتقدم على كافة المجالات.

وتابع: "لتشهد مصرنا نهضة حقيية تؤمن حاضرنا ومستقبل أجيالنا القادمة، وأتمنى توفيق الله للرئيس ليمضي بسفينة الوطن قدما، فلازالت التحديات والصعوبات كبيرة ولكن قدرة الله أكبر".

وأكد أنه يحمد الله الذي أعاد علينا نعمة الاستقرار السياسي بعد مرحلة عصيبة كادت تعصف بالمنظومة السياسية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أدى اليمين الدستورية لفترته الرئاسية الثانية، أمام مجلس النواب، اليوم السبت، في أول إجراء من نوعه منذ 13 عاما، حيث أنه لم يؤدِ أي رئيس مصري اليمين الدستورية أمام البرلمان منذ العام 2005 لغياب البرلمان.

وكان الرئيس السيسي قد فاز برئاسة مصر لولاية ثانية مدتها 4 سنوات بنسبة 97% وذلك في الانتخابات التي جرت أيام 26 و27 و28 مارس الماضي.

وحصل السيسي على 21 مليونا و835 ألفاً و378 صوتاً، فيما حصل منافسه المرشح موسى مصطفى موسى على 656 ألفا و645 صوتا بنسبة 2.9%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً