جحود الآباء.. حكاية أب ألقى أطفاله الرضع فى الشاع فى نهار رمضان لعدم قدرته على الإنفاق عليهم بالدقهلية.. ووالدتهم تبحث عنهم بعد وضعهم فى دار رعاية :"أبوهم رماهم دون علمي"

فى نهاررمضان، قرر أن يتخلص من ابنائه الرضع، بعد عدم قدرته على الإنفاق عليهم، استقل سيارة تاكسى وقام بوضع الطفلتين بداخله، متجها الى مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، حضن أبنائه على أمل انه الحضن الأخير، وتحدث معهم بأن الظروف هى ما أجبرته على ذلك.

وصل الأب الى بوابه مستشفى الأطفال حمل الطفلين، وتحدث مع المتواجدين بأنه سيحضرلهم عبوات "بسكويت"، وسيحضر مسرعا، انهار الطفلتين فى البكاء، بعد انتظارهم والدهم لساعات عديدة، إلتفلت إليه انظار المتواجدين أمام المستشفى، الذين هرعوا بالإتصال بالشرطة.

انتقلت قوات الأمن الى مكان البلاغ، وبسؤال المتواجدين أكدوا على أن شخص كان سيتقل سيارة تاكسى، قام بوضعهما، أما بوابة المستشفى وأكد بانه سيحضر لهم عبوات من البسكويت وياتى مسرعا ولم يأتِ مرة آخرى.

وتم نقل الطفلتين الى دار رعاية بمدينة طلخا وتم تسميتهما ( رانيا ، سالى )، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 6585/2018 إدارى القسم ، وجارى العرض على النيابة العامة.

وعلمت أهل مصر أن الأب الذى ألقى بابنائه يدعى رضا السيد جبر، يعمل فى تصليح وتلميع الأحذية فى مدينة نبروه، ولديه 3 ابناء آخرين قام بوضعهم فى دار رعاية لعدم القدرة على الإنفاق عليهم، وعند قيامه بوضع الطفلين الآخرين اليوم فى دارالرعاية، تم رفض طلبه فقام بوضعهم أمام مستشفى الأطفال لعدم قدرته على الإنفاق عليهم.

وإنتقلت ام الطفلتين إلى مركز الشرطة من أجل الحصول على طفلتيها الرضع، بعد أن تم تداول صورهما على مواقع التواصل الإجتماعى، وأكدت على أن زوجها "والد الطفلتين"، قام بإلقائهما فى الشارع دون علمها، وذلك بسبب عدم قدرته على الإنفاق عليهما، وأنها لو كانت تعلم ذلك لم تقوم بالسماح له بفعل ذلك

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)