اعلان

"بني أدم" و"تراب الماس" أبرز الأفلام الخارجة من منافسة عيد الفطر

يستعد نجوم السينما، إنتهاء أعمالهم خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تشهد السينما بعد أيام قليلة البدء في موسم عيد الفطر فيتنافسوا علي أكتر الأفلام محققة إيرادات، فيحاولوا أبطال العمل أن يختاروا موعد مناسب لعرض الفيلم، فمنهم من يخف أن يعرض فيلمه أمام نجم كبير حتى لا يتعرض لعدم تحقيق إيرادات، ومنهم من لا يكمل التصوير، وهذه أبرز الأفلام التي خرجت من سباق عيد الفطر.

فيلم بني أدم :

قرر يوسف الشريف أن يخرج من السباق في عيد الفطر المقبل ليعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، ولم يعلن يوسف الشريف عن سبب تغير موعده بعد أن أعلن بأن الفيلم تم تأجيله.

"بني آدم"، بطولة كلًا من يوسف الشريف، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، تأليف عمرو سمير عاطف، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

البلدلة :

أعلن الفنان تامر حسني تأجيل فيلم البدلة، بعد أن كان معلن أنه سيتم طرحه في موسم عيد الفطر إلي أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحي المبارك، وجاء سبب التأجيل بسبب إنشغال أكرم حسني في تصوير مشاهدة بمسلسل "الوصية" الأمر الذي جعل فريق تامر حسني يؤجل تصوير مشاهده بعد عيد الفطر.

يذكر أن فيلم "البدلة" قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

الكنز 2

قررت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الكنز"، بطولة محمد رمضان، عن استبعاده من موسم عيد الفطر المقبل، لأسباب فنية وإنتاجية دون أن يعلنوا عن موعد عرض الفيلم.

الكنز بطولة محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.

الديزل :

خروج فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان من سباق عيد الفطر السينمائي، ليلحق بقائمة الأفلام السينمائية التي خرجت عن السباق للعرض في عيد الأضحى.

فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، وياسمين صبري، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وعدد من نجوم الفن، من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج كريم السبكي.

تراب الماس :

بعد أن كان سيطرح في موسم عيد الفطر، ولكن تنتظر الشركة المنتجة قرار بطرح الفيلم في موسم عيد الفطر أم سيخرج من الموسم علي أن يطرح في موسم عيد الأضحى.

تراب الماس بطولة آسر ياسين وماجد الكدوانى ومنة شلبى وخالد الصاوى وشرين رضا وعزت العلايلى ومحمد ممدوح و إياد نصار، إنتاج شركة نيو سينشرى وتأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ