اعلان

الطعن على حكم بطلة "بص أمك" وآخرين في التحريض على الفسق

تقدمت نيابة جنوب الجيزة بطعن أمام محكمة النقض على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، والقاضي ببراءة المتهمين الثلاثة في قضية كليب "بص أمك"، وهم كل من سامية عبد الغفار والشهيرة بـ"ليلى عامر" مطربة الكليب، ومجدى عبد الحليم، وسمير أحمد منتج ومخرج العمل، من الاتهامات المسندة إليهم بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، لما تضمنه الفيديو المصور من إيحاءات جنسية.

وكانت محكمة جنح قسم الجيزة قضت في 27 فبراير الماضي، بحبس المتهمة الأولى سامية عبد الغفار بطلة الكليب سنتين مع الشغل والنفاذ وتغريمها خمسة آلاف جنيه، ومراقبة مدة مساوية للحكم، وحبس المتهم الثاني مجدي عبد الحليم حضورياً ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، وحبس المتهم الثالث سمير أحمد ثلاثة أشهر مع الشغل، قبل أن تلغى محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة تلك الأحكام وتقضىى ببراءة المتهمين.

ألقت أجهزة الأمن القبض على ليلى عامر مغنية كليب "بص أمك"، لاتهامها بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

اقرا أيضا..حبس عاطل 4 أيام لحيازته 8 أشرطة ترمادول بمصر القديمة

وواجهت نيابة قسم الجيزة المتهمة بالفيديو كليب، وأكدت المغنية أنها من تظهر بالفيديو، لكنها أشارت إلى أنه لا يحتوى على أى ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء، وأمرت نيابة بحبسها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً