هل يُقضي إبراهيم حسن على نجوم الزمالك بعد انضمامه للأبيض؟!

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن ضم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الأبيض صفوفه قبل الموسم الجديد.

قائمة منتخب مصر لمونديال روسيا.. استبعاد كوكا الأبرز

وتعد هذه الصفقة قوية للغاية، بالنسبة للغاية، لاسيما وأن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للعب وحجز مقعدًا أساسيًا في قائمة وتشكيل الزمالك، خاصة وأنه كان أحد نجوم الإسماعيلي الموسم الماضي.

ويشغل إبراهيم حسن، صاحب الـ27 عامًا، مركز الجناح الأيمن أو صانع الألعاب، الذي يتواجد فيه أكثر من لاعب أبرزهم محمد إبراهيم قائد الأبيض، والذي يغيب عن المشاركة منذ فترة، بالإضافة لمحمد عنتر، الذي استطاع أن يكون احد نجوم الزمالك الموسم الماضي.

ويبدو أن إبراهيم حسن، سيكون السبب في القضاء تمامًا على أسطورة محمد إبراهيم في الزمالك، في حالة إذا استمر الأخير مع الأبيض في الموسم المقبل، لاسيما وأن الحاوي لم يحصل على فرصة المشاركة من الأساس مع الأبيض، في أكثر فترات الموسم الماضي، لذلك سيكون من الصعب أيضًا حصوله على الفرصة في وجود إبراهيم حسن.

كما أن الوافد الجديد من الإسماعيلي، قد يتسبب في رحيل محمد الشامي وعبد الله جمعة، عن الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدخولهما في صفقة تبادلية معه أو رحيلهم للمصري الذي طلب ضمهما، على أن يكون إبراهيم حسن الفرصة متاحة أمامه بشكل أكبر، بعدما يرحل اثنين منهما واحد كان يشارك بصفة مستمرة.

وستكون المنافسة منحصرة بشكل كبير لإبراهيم حسن في مركزه مع محمد عنتر الذي استطاع أن يقنع الجميع بآداءه المميز، الذي ظهر به بشكل طيب وبالتحديد في آواخر الموسم الماضي، ليساهم في تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب سموحة.

ويبدو أن الأمر سيقتصر في هذا المركز على الثنائي إبراهيم حسن ومحمد عنتر، لانحصار المنافسة بينهما، حيث من المتوقع أن يتبادلا المشاركة في مباريات الزمالك، في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً