حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الثلاثاء 5/6/2018.. تتخلف عن عملك

كتب :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الثلاثاء 5/6/2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تكون مرهقاً ذلك اليوم، وسوف لا تستطيع استكمال المهام الخاصة بك فى مكان عملك. ونتيجة لذلك سوف تتخلف فى عملك. الحل الأفضل هو اتخاذ يوم عطلة من العمل والذهاب للقيام ببعض الأنشطة فى الهواء الطلق. وهذا سوف يعيد شحن البطاريات الخاصة بك، وسوف تكون قادر على معالجة المهام الخاصة بك مع قوة متجددة غدا.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم كنت ترغب فى الاختلاط ولكنك تفضل أن تجد من يشبه ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع كثيرا مع هذا اللقاء الرومانسى الجديد. ومع ذلك قد تجد أنه لا قيمة له بعد وقت وسوف تفضل البعد للبحث عن امرأة أكثر حرية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج أن تعتنى عناية خاصة بعينيك، خاصة إذا كان عملك يتطلب جهد ثقيل على العينيين. فالأشخاص الذين يتطلب عملهم الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة أو المصورون. فإنه من الأفضل أن تعطى لعينيك قسطا من الراحة وتنظر للطبيعة الخلابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً