حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الثلاثاء 5/6/2018.. تظهر براعتك

كتب :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الثلاثاء 5/6/2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :

فى حين كنت قد تقدمت بشكل سريع فى عملك، فاليوم هناك فرصة كبيرة لعرض مواهبك وإبداعك والتزامك. وهذا قد يتطلب منك إلغاء بعض الخطط العائلية، ولكن سوف تتقدم حياتك المهنية إلى حد كبير. ستحتاج إلى الحفاظ على التوازن الجيد بين عائلتك ووظيفتك من أجل التمتع الأفضل من كلا الحالتين.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت لا تبادل شريكك بنفس المشاعر الذى يبادلك بها. لقد حان الوقت للتحرك بأمان دون إيذاء أى شخص. أنه الوقت المناسب الذى يجب عليك فيه ألا تجرح أحدا. مفاجآت فى انتظارك. كن متواضعا ولطيفا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة. قد تعانى من البرد أو السعال أو الصداع. قد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك. وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك. لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث. إذا كان ذلك ممكنا، خذ راحة اليوم وعاود لعملك غدا. تجنب شرب المشروبات الباردة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً