حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الثلاثاء 5/6/2018.. سيكون اليوم هادئ

كتب :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الثلاثاء 5/6/2018، يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيكون اليوم هادئا بقدر ما يتعلق الأمر بالعمل والوظيفة. سوف تواجه يوم هادئ فى العمل الذى سيكون استراحة ممتعة. خذ هذا الوقت للراحة والاستمتاع بعملك فى هدوء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم كنت ترغب فى الاختلاط ولكنك تفضل أن تجد من يشبه ذوقك وتفضيلاتك. سوف تستمتع كثيرا مع هذا اللقاء الرومانسى الجديد. ومع ذلك قد تجد أنه لا قيمة له بعد وقت وسوف تفضل البعد للبحث عن امرأة أكثر حرية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا كنت تتصرف بطريقة غير عادية، فهذا هو أفضل وقت للتشاور والحصول على المساعدة. قد يؤدى بعض عوامل الإجهاد أيضا إلى نوع من الانهيار الذى يجبرك على طلب المساعدة المهنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً