اعلان

المحافظ ورئيس الجامعة يشهدان حفل الإفطار الجماعي لنقابة المهن العلمية بسوهاج

حفل الإفطار الجماعي
حفل الإفطار الجماعي

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم، الإفطار الجماعي الذي نظمته نقابة المهن العلمية بسوهاج، بحضور الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور السيد عبدالستار المليجي، النقيب العام للعلميين بجمهورية مصر العربية، والدكتور تيتو حبيب، نقيب العلميين بسوهاج، والدكتور عمر الحادي، مدير المكتب الفنى بالديوان العام.

جاء بمشاركة أكثر من 300 من أعضاء النقابة وأسرهم، وذلك في إطار حرص المحافظ على التواصل والحوار مع أعضاء النقابات المختلفة العاملة بسوهاج، وممثلى مختلف فئات المجتمع السوهاجي.

وأشاد المحافظ، بدور نقابة العلميين بسوهاج، مؤكدا أهمية دور العلم والعلماء في تحقيق التنمية الشاملة على أرض الوطن ودعم مسيرة التقدم والإزدهار التى تشهدها مصر.

وعلى هامش الإفطار الجماعي، عقد المحافظ لقاء مع أعضاء النقابة بحضور النقيب العام للعلميين، حيث تناول اللقاء عدد من الموضوعات والقضايا الخاصة بالعلميين، واستمع إلى آراءهم ومطالبهم.

وأكد عبدالمنعم، أهمية دور النقابات في خدمة المجتمع وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء النقابة والدفاع عن حقوقهم، مشيرا إلى توفير كافة سبل الدعم لنقابة المهن العلمية.

ومن جانبه اشاد الدكتور السيد عبدالستار المليجى النقيب العام للعلميين بدعم محافظ الاقليم لانشطة النقابة بسوهاج وتوفير كافة سبل الدعم لتحقيق امال وتطلعات الاعضاء بما يخدم المجتمع السوهاجى .

ومن جانبه توجه الدكتور تيتو حبيب نقيب العلميين بسوهاج بالشكر للسيد المحافظ على التواصل الدائم مع اعضاء النقابة ودعم انشطة النقابة وحرصه على المشاركة فى مختلف الفعاليات التى تنظمها نقابة المهن العلمية بسوهاج .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً