اعلان

4 تحديات تواجه فراعنة الاسكواش قبل انطلاق بطولة السلسلة العالمية بدبي

صورة أرشيفية

تنطلق غدًا الثلاثاء، بطولة السلسلة العالمية للاعبي الإسكواش، والتي تضم أفضل 8 لاعبين وأفضل 8 لاعبات على مستوى العالم، خلال الفترة من 5 وحتى 9 يونيو الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 160 آلف دولار.

تقام في اليوم الأول من البطولة 8 لقاءات، 4 على صعيد الرجال ومثلهم على صعيد السيدات.

يلعب كريم عبد الجواد مع الألماني سيمون روسنر، فيما يصطدم علي فرج بالفرنسي جريجوري جوتييه، فيما يواجه محمد الشوربجي نظيره الكولومبي ميجائيل رودريجيز، وأخيرًا يلتقي طارق مؤمن مع الإنجليزي المخضرم نيك ماثيو.

أما على صعيد منافسات السيدات، تلعب نور الشربيني مع النيوزيلاندية جولي كينج، فيما تواجه نور الطيب زميلتها بالمنتخب نوران جوهر، فيما تلعب رنيم الوليلي مع الإنجليزية لورا ماسارو، وأخيرًا تلتقي الفرنسية كاميل سيرم مع الإنجليزية سارة جان بييري.

لاعبو "الفراعنة" يواجهون 4 تحديات خلال مشاركتهم في البطولة الدولية، والتي تمثل ختام الموسم الحالي للاعبين المحترفين.

1 ) الصيام:

البطولة ستبدأ مبارياتها في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت دبي وهو ما يجعل اللاعبين يخوضون اللقاءات أثناء ساعات الصيام، مما سيؤثرهم عليهم لاسيما أنهم يلعبوا أمام أفضل لاعبي العالم وأكثرهم خبرة وجاهزية.

2) الفوز بآخر ألقاب الموسم

يسعى جميع اللاعبين المشاركين في البطولة بالفوز بلقبها لاسيما أنها آخر بطولات الموسم الإحترافي، قبل الحصول على إجازة سلبية للإستعداد للموسم الجديد.

3 ) التصنيف العالمي

الفوز باللقب سيمنح الفائز العديد من النقاط مما يعزز فرصه في موقعه بتصنيف اللاعبين الدوليين، والذي يصدر مطلع كل شهر ميلادي.

4 ) الفوز بحفنة دولارات

التتويج بلقب هذه البطولة سيمنح الفائز حفنة من الدولارات، إضافة إلى حصوله على لقب من ألقاب رابطة اللاعبين المحترفين والذي يساعد اللاعبين على الفوز بجائزة أفضل لاعب ولاعبة في الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة