اعلان

محافظ المنيا يستقبل مجلس إدارة النادي الرياضي (صور)

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي الجديد برئاسة عاطف عبد الجابر، رئيس النادي، وذلك لبحث سبل التعاون من اجل تحقيق طفرة في مجالات الرياضة المتعددة التي يقدمها النادي بالإضافة إلى تعزيز دور النادي في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية.

جاء ذلك بحضور المستشار أحمد عمر، نائب رئيس النادي، والعميد محمود السبيعي، أمين الصندوق بالنادي، وخالد فايز، عضو مجلس إدارة، ودكتورة رحاب سراج ودكتور علي مجدي، ودكتور هاني صدقي، ومحمد أحمد ونور مدكور، ومصطفى فتحى.

أكد المحافظ خلال اللقاء، تقديم كافة أوجه الدعم للنادي كأحد أقدم وأعرق الأندية الرياضية بالمحافظة ليصبح واجه محافظة المنيا الرياضية والثقافية، موجهاً بضرورة العمل من خلال فكر عصري في إدارة موارد النادي والدفع بكافة الأنشطة إلى مستويات متقدمة.

كما طالب المحافظ أعضاء النادي بأهمية المشاركة الفاعلة في تنفيذ خطة المحافظة التنموية تفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية الأمر الذي سيعود على النادي بعوائد كبيرة على كافة المستويات، مشيراً إلى إن هناك العديد من المشروعات التي تنفذها المحافظة بأكثر من مجال والتي بدأ المواطن في جني ثمارها اجتماعياً واقتصادياً.

هذا وقد استعرض الأعضاء خطة النادي الجاري العمل على تنفيذها وعدداً من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يقدمها النادي خلال فترة الإجازة الصيفية بما يلبى احتياجات مواطني وأهالى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً