اعلان

إصابة رئيس مباحث بني سويف أثناء ضبطه متهم تعدى على ممرضات "التأمين الصحي"

أصيب رئيس مباحث قسم شرطة بني سويف، بكسر فى أصبعي اليد اليمني، أثناء مقاومة متهم بالتعدي بالضرب على أطباء وممرضات مستشفي التأمين الصحي، حال عرضه على ممرضات المستشفي، عقب ضبطه بمسكن أسرته بمدينة بني سويف.

كان اللواء اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقي إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغًا من مستشفي التأمين الصحي، يفيد بتعدي أهالى مريض على طبيب و3 ممرضات بالمستشفي وفر هاربًا، ولم يتمكن أفراد نقطة الشرطة والأمن الإدارى بالمستشفي من الإمساك به.

وبالإنتقال والفحص، وسماع أقوال ممرضات المستشفي، اللآتي نظمتن وقفة إحتجاجية، اليوم، إعتراضًا على الواقعة، وأدلى أفراد الأمن الإداري بأوصاف المتهمين بالتعدي على الممرضات، وبتفريغ كاميرات المراقبة بالمستشفي، تم تحديد أحدهم ومحل إقامته.

وقامت قوة أمنية بمداهمة مسكن أحد المتهمين، وتمكنت من ضبطه، بعد محاولته الهرب، ونقله لنقطة شرطة المستشفي، وأثناء تعرف العاملين بالمستشفي عليه، حاول الهرب من القوة الأمنية، التى تصدت له، ونتج عن ذلك إصابة المقدم محمد إبراهيم، رئيس المباحث .

تم نقل رئيس المباحث داخل المستشفي وأجريت له أشعة تشخيصية، وتبين إصابته بكسر فى أصبعي اليد اليمني، فأجريت له عملية جراحية "تركيب سلك واير" وتجبير منطقة الكسر، وأحتجز تحت الملاحظة بالمستشفي.

تم إقتياد المتهم لقسم شرطة بندر بني سويف وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً